رقم شركة إمكان الراجحي المجاني الموحد 2023 وطرق التواصل معها

رقم شركة إمكان الراجحي المجاني الموحد 2023 وطرق التواصل معها

رقم شركة إمكان الراجحي المجاني الموحد 1445 يمكن لجميع عملاء شركة إمكان الراجحي الاستفسار عن مبلغ التمويل المتاح لهم عبر الاتصال بالرقم المجاني الموحد 1445، دون الحاجة لزيارة أي من فروع الشركة. ويسلط موقع عرب بزنس الضوء على هذا الرقم المجاني الموحد وكيفية التواصل مع إمكان لتقديم الشكاوى أو الاستفسارات حول خدمات التمويل عبر البريد الإلكتروني أو الاتصال بالرقم الخاص بخدمة العملاء، موضحًا التفاصيل اللازمة لذلك وطرق التواصل معها.


ما هي شركة إمكان الراجحي ؟

شركة إمكان الراجحي هي شركة لتوفير الحلول التمويلية والإستثمارية في المملكة العربية السعودية. تأسست الشركة في عام 2017 كشركة مشتركة بين مجموعة الراجحي وشركة Blackstone، وتعمل في مجال إدارة الأصول والإستثمار وتقديم الخدمات المصرفية والتأمينية. وتتخصص الشركة بشكل خاص في تقديم الخدمات المالية الرقمية والإستثمارية التي تستخدم التقنية والابتكار وذلك لتلبية احتياجات عملائها من المستثمرين وأصحاب الأعمال والأفراد في المملكة العربية السعودية.

“اقرأ أيضاً: ما هي شروط قرض تمكين الراجحي الجديد

وأيضاً: شركة إمكان للتمويل الراجحي تسجيل الدخول


ما هو رقم شركة إمكان الراجحي المجاني الموحد؟

رقم شركة إمكان الراجحي المجاني

خصصت شـركة إمكـان المملوكة من قبل مصرف الراجحي رقـم مجانـي لتلقي الشكاوى والاستفسارات وخدمة العملاء على مدار الساعة (hour) على الرقم الآتي:

طرق التواصل مع شركة إمكان الراجحي

يمكن التواصل مع شركة إمكان الراجحي عن طريق:

  • رقم خدمة المبيعات: 8001240251.
  • البريد الإلكتروني: [email protected].
  •  العنوان الرئيسي لفرع إمكان: الرياض – الدائري الجنوبي الفرعي – حي الريان – رقم المبنى 6285.
  •  تتوفر خدمة العملاء على مدار 24 ساعة، أما ساعات العمل لقسم المبيعات فهي من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

في النهاية، تم تقديم رقم شركة إمكان الراجحي المجاني الموحد 1445 وكذلك طرق التواصل مع خدمة العملاء المجانية التي تعمل على مدار 24 ساعة، إضافة إلى تقديم عنوان الشركة الرئيسي في المملكة وأوقات العمل المفصلة لجميع أيام الأسبوع.

527 مشاهدة
هل لديك ملاحظة حول المقال؟ [faq-schema id="1714"]