كم سعر الوردة في التيك توك بالريال السعودي والدولار الأمريكي 2023

كم سعر الوردة في التيك توك بالريال السعودي والدولار الأمريكي 2023

كم سعر الوردة في التيك توك بالريال السعودي التي تعتبر من أكثر الهدايا التي يتم تبادلها من قبل مستخدمي تطبيق التيك توك حول العالم وأرخصها، ويعد تطبيق تيك توك من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي العالمية، ويقوم مستخدمي التطبيق بمشاهدة مقاطع فيديو قصيرة، بالإضافة إلى فيديوهات بث مباشر وإرسال هدايا تيك توك يمكن تحويلها إلى أموال حقيقة عن طريق إحدى وسائل الدفع، وسنقوم في موقع عرب بزنيس بإلقاء الضوء على كم تساوي الوردة في التيك توك.


كم تبلغ سعر الوردة في التيك توك بالريال السعودي 2023؟

تقدّم تطبيق تيك توك هدية الوردة كأحد أرخص الهدايا المتاحة على المنصة، وتبلغ تكلفتها حوالي 3.72 ريالاً سعودياً تقريباً، ويُمكن للمستخدمين شرائها وإرسالها بتكلفة عملة معدنية واحدة فقط. ويتوفر في التطبيق مجموعة متنوعة من حزم العملات المعدنية المختلفة، ويمكن للمستخدمين شراء أرخص حزمة منها بمبلغ يقدر بـ99 سنتاً (أي 3.72 ريالاً سعودياً تقريباً)، ومن خلالها يمكن إرسال 65 وردة بتكلفة حوالي سنت ونصف (أي 0.056 ريال سعودي تقريباً) للوردة الواحدة. كما تتوفر حزم عملات معدنية أكبر، ويُمكن من خلال شراء حزمة تبلغ قيمتها 4.99 دولار أمريكي (أي 18.73 ريال سعودي تقريباً) إرسال 330 وردة.

“اقرأ أيضاً: كم يساوي البرج في التيك توك بالريال السعودي

وأيضاً: طريقة زيادة المتابعين انستقرام


سعر الوردة في التيك توك بالدولار الأمريكي

قيمة الوردة في الدولار الأمريكي في تيك توك

يعد إهداء الوردة من بين الهدايا الأكثر انتشاراً في تطبيق تيك توك، إذ يتيح لمستخدميه الاستفادة (Benefit) من التحويلات النقدية المتاحة على المنصة من خلال تبادل الهدايا. ويُمكن شراء هدية الوردة بسعر سنت ونصف السنت للوردة الواحدة، إلى جانب العملات المعدنية اللازمة لاقتنائها التي تبلغ قيمتها عملة واحدة. يتاح للمستخدمين من خلال هذا النوع من الهدايا جني وربح الأموال بشكل سهل ومريح.

“قد يهمك: كيفية استلام المال من اليوتيوب في السعودية


ختاماً، تم شرح سعر الوردة في التيك توك في الريال السعودي بالتفصيل، بالإضافة إلى سعرها بالدولار الأمريكي، بالإضافة إلى كشف النقاب عن قائمة أبرز هدايا التيك توك وأسعارها بشكل مفصل ودقيق بالريال السعودي والدولار الأمريكي والعملات المعدنية.

102 مشاهدة
هل لديك ملاحظة حول المقال؟